afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جماعة أخفنير بإقليم طرفاية تتعزز بمحطة جديدة للوقود تحمل إسم فيضول الدرهم

 الصحراء لايف : 
 
    بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة، أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، تفتتح محطة فيصوب الجديدة كليا.

    وبعد حصولها على شهادة إدارة الجودة ISO 9001 في هذه السنة والتي عملت إدارتها جاهدة للحصول عليها، وهي بمثابة نتيجة تحققت نظير خدماتها الجيدة في إتجاه محيطها، والتي إنعكست إيجابًا في تزايد عدد المحطات وخلق المزيد من فرص الشغل للشباب، بحيث توزعت هذه المحطات على كل الأقاليم والجهات المشكلة للأقاليم الجنوبية.

   واليوم تم إفتتاح محطة جديدة كليا تتواجد بالمدخل الجنوبي لجماعة أخفنير على مستوى الطريق الوطنية رقم: 01 في نفوذ عمالة إقليم طرفاية بجماعة أخفنير القروية، والتي تحمل إسم (فيضول الدرهم)، وهي بدورها ستكون كباقي المحطات التي أنشأت لتقديم كل الخدمات الأساسية والمعتادة والتي مافتئت تتميز بها محطات أطلس الصحراء.

وكعادتها تظل أطلس الصحراء العلامة الفارقة بالأقاليم الجنوبية، نظرًا لعملها الكبير الذي تقدمه الشركة والمجموعة برئاسة الرئيس المدير العام السيد: دحمان الدرهم، طيلة السنوات الأخيرة والتي تسعى لتوفير كل الحاجيات الأساسية والضرورية للسوق المحلية والوطنية من المواد البترولية ومشتقاتها، بشكل دائم ومنتظم، والمساهمة بذلك بشكل مباشر في الدفع بعجلة الإقتصاد الوطني.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد