afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تكريسا لسياسة القرب …ولد الرشيد يشرف بصفة شخصية على مراقبة سير العمل بالملحقة الإدارية الرابعة +

 

الصحراء لايف :

 

 

تجسيدا لسياسة القرب وتسخير المرافق الإدارية لخدمة المواطنين تماهيا والنهج الذي حرص السيد مولاي حمدي ولد الرشيد على تكريسه منذ توليه مسؤولية تدبير الشأن العام بكبرى حواضر الصحراء، قام رئيس المجلس البلدي للعيون بزيارات تفقدية للمراكز الحيوية والإدارية التابعة للمجلس، بحيث وقف صباح اليوم الأربعاء 12 شتنبر 2018، على مراقبة سير العمل بالملحقة الإدارية الرابعة (المكتب الفرعي للحالة المدنية).


وفي خطوة لافتة تبرز قربه من المواطنات والمواطنين وخدمته للصالح العام، قام السيد مولاي حمدي ولد الرشيد بتوقيع عديد الوثائق الإدارية الخاصة بالمواطنين بمقر الملحقة الإدارية، تكريسا لرغبته القوية في خلق سيرورة دائمة بالعمل الإداري، وتحفيز أطر وموظفي الإدارات العمومية التابعة للمجلس الجماعي على بذل المزيد من الجهد تيسييرا لمصالح الساكنة  .


وفي السياق ذاته، استفسر  ولد الرشيد عدد من المواطنين عن انطباعهم على التعاطي اليومي للموظفين بالمرتفقين ، ومدى تجاوب وتسهيل الإدارة للإجراءات والمساطر الخاصة بالحصول على كافة الوثائق الإدارية، في ظل الطفرة النوعية المحققة من خلال تجهيز كافة المرافق الإدارية التابعة للمجلس البلدي بأحداث التجهيزات والمعدات التكنولوجية، وهو الأمر الذي أثمر مرونة غير مسبوقة تقطع مع الماضي والبيروقراطية وطوابير الإنتظار الطويلة .


وفي ختام الزيارة التفقدية، أكد ولد الرشيد على ضرورة التجاوب السريع مع طلبات المواطنين الإدارية وتسهيل المساطر المتعلقة بمطالبهم، الشيء الذي ترك صدا طيبا في نفوس كافة المواطنات والمواطنين والمرتفقين بالإدارة السالفة الذكر.


 


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد