afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جماعة العيون توقع اتفاقية شراكة و توأمة مع مجلس مدينة هوليوود بولاية فلوريدا الامريكية

 

الصحراء لايف : متابعة

 

 

وقع رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، وعمدة مدينة هوليود الأمريكية جوش ليفي، اليوم الأربعاء بمقر الجماعة، على اتفاقية توأمة هامة بين مدينة العيون ومدينة هوليود بولاية فلوريدا الأمريكية.

مراسيم التوقيع على الاتفاقية جرت بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، ووالي أمن العيون حسن أبو الذهب، ونواب رئيس المجلس الجماعي، وعدد من أعضاء وأطر المجلس، ورؤساء المجالس المنتخبة والمصالح الخارجية، إلى جانب بعض الشخصيات المدنية والعسكرية.

وتهدف هذه الاتفاقية التاريخية إلى تعزيز التعاون بين المدينتين في مختلف المجالات، كما ستفتح آفاقا وفرصا واعدة لتوطيد علاقات الشراكة والتعاون في مختلف القطاعات، إضافة إلى تبادل الخبرات وتعزيز المبادلات بين الجانبين.

وكان رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، قد خصص استقبالا حارا، لوفد مجلس مدينة هوليود، واستمع الوفد لعرض شامل تضمن بسطا لأهم الأوراش والمشاريع التي تعرفها مدينة العيون حاضرة الأقاليم الجنوبية، والبنيات التحتية الحديثة التي تتوفر عليها في مختلف المجالات.

كما استمع الوفد كذلك لعدة عروض تضمنت بسطا لمهام واختصاصات المجلس الجماعي في تدبير الشأن المحلي بالمدينة، وجهوده من أجل تعزيز البنيات التحتية، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للساكنة، ليتم في الأخير تقديم هدايا رمزية لأعضاء الوفد الأمريكي.

 


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد