afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المغربية للإعلاميين الرياضيين تهنئ صاحب الجلالة على فوزه بجائزة التميز الإفريقي

 الصحراء لايف : الرباط

تهنئة لراعي الرياضة المغربية
 
بمناسبة تتويج جلالة الملك محمد السادس بجائزة التميز للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي تعد اعترافا دوليا  بالمجهودات الاستثنائية التي بذلها جلالته الملك لصالح الرياضة عموما وكرة القدم المغربية والإفريقية على وجه الخصوص، تتقدم مكونات المغربية للإعلاميين الرياضيين بخالص أسمى عبارات التهنئة وأرقى مشاعر الغبطة والسرور، متمنية لعاهلنا المزيد من السمو والرفعة والصحة والعافية، سائلة اللهَ عز وجل أن تكون هذه الجائزة حافزا لتميز شامل في جميع القطاعات التنموية ودافعا للزعامة القارية.
 
إن تتويج جلالته بهذه الجائزة، يجسد مدى حرص ملك البلاد، منذ توليه العرش، على وضع الرياضة في صلب كل مسلسل تنموي، ويؤكد العناية الكبيرة التي يوليها جلالته، للرياضة والرياضيين، سواء على مستوى البنيات التحتية الرياضية، أو على مستوى الاستثمارات الموجهة للشباب عموما، والتي مكنت من التأهل التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس العام قطر 2022، كأول بلد عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز غير المسبوق.
 
إن بشرى التميز الرياضي الأول تزامنت مع بشرى الإعلان عن ترشح المغرب بشكل مشترك مع إسبانيا والبرتغال لتنظيم كأس العالم 2030، وهو ما يشكل سابقة في تاريخ كرة القدم، كون هذا الترشيح الثلاثي يجسد انخراط الكرة في علاقة تشاركية مستمدة من التاريخ والجغرافيا.
 
إننا عازمون كإطار جمعوي للصحافيين، على مضاعفة جهودنا لإنجاح وتنزيل تصورات جلالته في المجال الرياضي، وعلى خطاكم سائرون.
 
أدامكم الله عزا وذخرا للرياضة والرياضيين.


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد