afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

دامسا تفوز بجائزة المساواة المهنية لسنة 2022


الصحراء لايف : العيون


حازت شركة دامسا  على النسخة السابعة لجائزة المساواة المهنية  التي تمنحها وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات ، وهي الجائزة التي يتم  التباري عليها  حسب ثلاث فئات:
 المقاولات الكبيرة والمقاولات المتوسطة والمقاولات الصغيرة،  بين الجهات الاثنتي عشر للمملكة ، حيث يتم تخصيص جائزة لكل جهة.

وجاء تتويج جائزة دامسا الرائدة في مجال الأسماك بجهة العيون الساقية الحمراء ، بعد العمل الكبير الذي تقوم به إدارة الشركة في تنزيل مبدأ المساواة المهنية بين الجنسين في ثقافة واستراتيجية عملها ، وكذا في سياسة تواصلها والمساطر العملياتية لتدبير مواردها البشرية.

كما تجدر الإشارة إلى أن شركة دامسا   من بين الشركات القلائل التي  ستستجيب لشروط الاستحقاق المحددة للتسابق حول الجائزة و التي أستجابت لمعايير المساواة المهنية  والتي توجت بها شركة تيسير بور لمعالجة وتجميد السمك  خلال النسخة السابقة.

يذكر أن الشركتان ينتميان لمجموعة السنتيسي المعروفة على المستوى الوطني و تعتبر من أفضل الشركات التي تولي إهتماما خاصا لمستخدميها خاصة في إطار العمل الإجتماعي والتضامني سواء تعلق الأمر بالمستخدمين و الأطر أو ساكنة المدن التي تشنط بها الشركات التابعة لها و على رأسها الدعم الكبير الذي قدمته للساكنة خلال فترة كوفيد و مساهمتها في دعم الأسر المعوزة خلال شهر رمضان و الأعياد .

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد