afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حياة خيرو وبلال التهالي افضل رياضيين بالصحراء

 

الصحراء لايف : اشكيريد مصطفى


بعد استطلاع الرأي الذي اعلنت عنه “الصحراء زووم ” بشراكة مع المنبر الاعلاميجديد الصحراء ”  و الفرع الجهوي للمغربية للإعلامية الرياضين، والذي استمر طيلة الشهر الماضي قصد استفتاء الآراء حول اختيار أفضل رياضي، وأفضل رياضية على مستوى الاقاليم الصحراوية .

اسفرت اختيارات المشاركين في عملية التصويت بخصوص هذا الاستطلاع عن النتائج التالية :

 

اللاعب بلال التهالي هداف البطولة الوطنية القسم الثاني، حاز المرتبة الاولى واستحق بجدارة ان يتربع على عرش افضل رياضي بالمنطقة، وذلك بعد ان وشحه 35% من المصوتين  بلقب افضل رياضي، على اعتبار المشوار الرياضي المميز الذي بصم عليه من خلال دوره المفصلي في النتائج التي حققها فريق شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم و تتويجة هدافا للبطويلة الوطنية القسم الثاني.

 

متبوعا باللاعب الحامد رشيد  بطل الإزدواجية بالبطولة المغربية لكرة اليد رفقة  فريقه وداد السمارة و ذلك  بحصولة على 33% من نسبة المصوتين .

 

فيما آلت المرتبة الثالثة للاعب الساعدي  لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية و الذي وصل لنصف نهائي كأس افريقيا بنجيريا ، حيث  حل ثالثا   بحصوله ، بعدما حصد 32% من  نسبة المصوتين.

 

 

 اما فيما يتعلق بفئة الاناث فقد احتدمت المنافسة بين ثلاثة اسماء اعتلت منصات التتويج ضمن المنافسات الرياضية اللواتي شاركن فيها ، حيث قدمن وجها مشرفا لمدن الصحراء على امتداد  السنة المنصرمة، وقد افرزت نتائج الاستفتاء  بخصوص  اختيار افضل رياضية لسنة 2016 عن النتائج التالية  :

 

حياة خيرو : هدافة البطولة الوطنية لكرة القدم النسوية .حصلت على 47% من مجموع المصوتين الذين شاركوا في هذا الاستفتاء، لتحصد بذلك المرتبة الاولى وتتوج افضل رياضية عن الاقاليم الصحراوية، بهذا الاستطلاع الذي اشرفت على مراقبته وفرز نتائجه لجنة مختصة من الخبراء الرياضيين يترأسها الزميل الفاضل اشكيريد مصطفى ” .

 

اما المرتبة الثانية فقد آلت لبطلة المغرب لسباق الدراجات عن فئة الشابات حكيمة البغراوي  وذلك بعد ان حصلت على 32% من مجموع المصوتين .

 

فيما حلت بثينة تيكورار بطلة المغرب في العاب القوى  سباق 1000 متر  ثالثا ب 21 % من اصوات المشاركين في هذا الاستطلاع  .

وبهذه المناسبة تعرب ادارة المؤسسة الاعلامية “الصحراء زووم ” و الموقع الاخباري جديد الصحراء” الى جانب الفرع الجهوي للمغربية للإعلامين الرياضين عن احر تهانيهم القلبية للمتوجين، و نتمنى حظا اوفر لأصحاب المراتب الاخرى ، كما نعبر عن شكرنا وامتنانا العميق لكل الذين صوتوا في هذا الاستطلاع، و الشكر موصول ايضا للجنة المشرفة على العملية، وكذا كل الداعمين لهذه البادرة التي تروم تشجيع المواهب الرياضية بمدن الصحراء، وتحفيزهم على المزيد من العطاء و التألق و تشريف الرياضة المحلية ، و الذين يستحقون منا بمناسبة هذه السانحة كل الثناء و التقدير، فبفضلهم وجهدهم وعرقهم اصبح لأبناء هذه الأرض، اسما ومكانا على منصات التتويج فهنيئا لهم وهنيئا لنا بهم .

 

هذا و سيتم تتويج الفائزين و وتسليمهم ذرع أفضل رياضي يوم الاحد 8 يناير بالمركب الرياضي الشيخ محمد الأغظف على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا .

 


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد