afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مجموعة السنتيسي تنظم دورة تكوينية ميدانية للتعامل مع حالات الطوارئ بمصنع ” دامسا”

الصحراء لايف: العيون

 

في إطار برامجها التوعوية الموجهة لفائدة أطر وعمال ومستخدمي مجموعة السنتيسي ، نظم قسم الجودة، السلامة و البيئة في شركة “دامسا “، وبتنسيق مع بقية أقسام الشركة دورة تكوينية من خلال تنفيذ تدريب عملي على الإخلاء في حال إندلاع حريق في موقع العمل .

وجرى تنفيذ التدريب تحت إشراف فريق من قسم الجودة السلامة والبيئة بتنسيق مع رجال الوقاية المدنية بجماعة المرسى ، حيث قام الفريق في هذا الإطار بتجريب عملية إخلاء موقع العمل ” مصنع دامسا “، للتأكد من كفاءة عملية الإخلاء وتدريب العاملين بالمصنع على إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في حال اندلاع حريق ، حيث تواكب الشركة بإستمرار في هذا الصدد المعايير الدولية في إجراءات الأمن والسلامة.

وعقب إنتهاء إجراءات التدريب الميداني تم عقد لقاء مع أطر الوقاية المدنية يتقدمهم السيد قائد المنطقة ” محمد نجاح ” أبرزوا من خلاله أهم التوصيات حول تحسين الإستجابة و الاستعداد لمثل هذه الحالات ، و تسعى مجموعة السنتيسي من خلال القيام بهذا التدريب العملي بشكل دوري بغرض إختبار معايير الأمن و السلامة وإختبار الإعداد للحالات الطارئة و إخضاعها بإستمرار للتطوير و التجارب للتأكد من مدي فعاليتها .

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد