afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

نجاح باهر للحملة الطبية المنظمة من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لمجموعة السنتيسي

الصحراء لايف : العيون

 

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال مجموعة السنتيسي، بشراكة مع جمعية التكافل للعمل الإنساني حملة طبية متعددة التخصصات بمدينة المرسى، وذلك استجابة لحاجيات المنخرطين للخدمات الصحية والعلاجية.

 

الحملة التي تأتي تنفيذا لمضامين الشراكة التي تجمع جمعية الأعمال الإجتماعية لمجموعة السنتيسي، وجمعية التكافل للعمل الإنساني التي تترأسها الدكتورة زينب عبروق، استفاد منها 310 مستفيد ومستفيدة، وشملت إجراء فحوصات لتصحيح البصر والطب العام والقلب والشرايين وداء السكري وتحاليل فورية لداء فقدان المناعة “السيدا”، وتوفير مختبر ميداني للتحاليل المخبرية في عين المكان إضافة لتوفير جميع الأدوية بشكل مجاني حسب وصفات الأطباء.  

 

وقد شارك في هذه الحملة الطبية المتعددة التخصصات عدد من الأطر الطبية والشبه الطبية والتقنية، المنضوية تحت لواء جمعية التكافل الإنساني، والتي تعتبر من أهم الهيئات بالأقاليم الجنوبية التي تعمل في مجال التطوع الطبي.

 

هذه المبادرة لقيت استحسانا كبيرا لدى العاملين بمجموعة السنتيسي، لأهميتها وخاصة لكون الإستفادة مجانية، حيث تسعى جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال المجموعة على الحث في برامجها على العمل الإنساني الذي يستهدف العمال بشكل مباشر.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد