afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

القنصلية العامة للمملكة تحتفي بقيدومي الجالية المغربية بولاية دخلت انواذيبو

الصحراء لايف : انواذيبو

 

سيرا النهج الرشيد الذي سطره أمير المؤمنين محمد السادس ، من خلال خطاباته السامية و الرامية إلى العمل عن قرب مع الجالية المغربية بالخارج و تقديم كل ما من شأنه أن يرفع من قيمة المواطن و المملكة بالخارج .



 كانت القنصلية العامة للمملكة بمدينة نواذيبو بالجمهورية الاسلامية الموريتانية الشقيقة على موعد اليوم الخميس في حفل تكريم عدد من قيدومي الجالية المغربية المقيمين بولاية داخلت نواذيبو .



 

وقد أشرف القنصل العام للمملكة المغربية صلاح الدين بولحروز بذات الولاية مساء هذا اليوم على تكريم بعض قيدومي الجالية المغربية المقيمين بولاية داخلت انواذيبو، وذلك لما أبانوا عنه خلال سنوات تواجدهم في بلدهم الثاني الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، من أخلاق حميدة وانضباط ومسؤولية وتجسيد للقيم المغربية النبيلة و تشبثهم بوطنهم .


يذكر أن القنصلية العامة للمملكة بنواذيبو تعرف من مدة نشاط إشعاعي مهم منتظم على طول السنة ، كان أخرها قبل حفل اليوم ، إحتفال كبير بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة حضره عدد من المسؤولين الموريتانيين و الجالية المغربية المقيمة بالمدينة .


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد