afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

لقاء تواصلي هام من تنظيم إتحاد مقاولي جنوب جنوب بالعيون


الصحراء لايف : 


في إطار الإحتفال بتأسيسه نظم “اتحاد مقاولي جنوب جنوب”،نشاط إشعاعي تحت شعار ” مقاولة مسؤولة ومواطنة”،  و يأتي تنظيم هذا النشاط من أجل تسليط الضوء على التعديلات التي جاءت في مرسوم الصفقات العمومية رقم 2.22.431 ، والتي رفعت من جودة قانون الصفقات العمومية من خلال بعض النقاط المهمة أبرزها الإستغناء عن إختيار العروض الأدنى والاعتماد على العرض الأفضل.

كما كان اللقاء فرصة لتسليط الضوء على إلغاء العديد من الشروط التي كانت تقصي المقاولات الصغيرة والمتوسطة ، و كذا أحقية المقاولات بالجهة وتشجيع منتوج البلد واليد العاملة بالجهة.

وعلى هذا الأساس يسعى الإتحاد الذي رأى النور مؤخرا بجهة العيون الساقية الحمراء ، إلى برمجة عدد من البرامج التكوينيةالمركزة والهادفة والتي ستساهم في الرفع من مهارة وقدرات المقاول لمواكبة هذه التعديلات.

وفي ذات الإطار يهدف الإتحاد إلى مساندة المقاول للتأقلم مع المشاركة الإلكترونية التي باتت إلزامية وتقديم عرضه الإداري والمالي بشكل صحيح يتفادى الإلغاء.

يذكر أن المكتب المسير للإتحاد يعمل خلال الأيام القليلة القادمة على خلق شراكات مع الفاعلين الاقتصاديين في الجهة لتبادل الخبرات وتقارب الرؤى للدفع بالعجلة الاقتصادية بالمنطقة .


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد