afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الفيفا يعلن السعودية مرشحا وحيدا لاستضافة مونديال 2034

الصحراء لايف : متابعة

UMP6


يبدو أن حلم استضافة كأس العالم للمرة الثالثة في دولة عربية، بعد قطر 2022، والمغرب التي ستكون مع إسبانيا والبرتغال في 2030، أصبح قريبا جدا، بعدما أضحت المملكة العربية السعودية على بعد خطوة من استضافة نسخة البطولة العالمية الخاصة بعام 2034.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الثلاثاء، من خلال موقعه الرسمي وصول ملف وحيد لاستضافة المسابقة العالمية الأكبر في كرة القدم لعام 2034، وهو الملف السعودي.

وقال الاتحاد الدولي في بيانه، إنه سيكشف بشكل رسمي عن الدولة المستضيفة للبطولة، في مؤتمر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الذي سيتم عقده خلال الربع الأخير من 2024.

يُذكر أن “فيفا” كان قد أعلن في وقت سابق عن منحه تنظيم بطولة العالم 2034، لقارتي آسيا وأستراليا، وقد دعا جميع الدول الراغبة في استضافة المونديال إلى أن تقدم ترشّحاتها.

وكانت مجموعة من الدول قد أعلنت رغبتها في استضافة البطولة، قبل أن تنسحب من السباق، حيث كان آخرها دولة أستراليا التي كانت آخر المنسحبين في اليوم الأخير لتقديم الملفات.

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد