afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

شركة ريو دي اورو تقدم مجموعة من الابتكارات و الابداعات الجديدة القائمة على السردين و الماكرون


 الصحراء لايف : ألمانيا


ركزت شركة ريو دي أورو، التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، خلال مشاركتها في الدورة 37 لمعرض « anuga » على “صنع في المغرب”، مع التركيز على الموضع “المتميز” الذي تشغله بلادنا في مجال الصيد البحري

خلال معرض « anuga » التجاري المرموق الذي أقيم في مدينة كولونيا بألمانيا في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر، قدمت شركة ريو دي أورو مجموعة من الإبتكارات و الإبداعات الجديدة القائمة على السردين و الماكرون.



وبفضل وصفات عالمية جديدة ومتجددة، والمستوحاة أساسًا من تراث الطهي المغربي التقليدي، بحيث لفتت منطقة ريو دي أورو بمعرض  « anuga » انتباه زوار المعرض بأكمله، من خلال تجسيدها المزدوج للمنتج المغربي، سواء من حيث النكهات أو من حيث قدرة الإنتاج الصناعي في المجال البحري.

وأكد السيد يوسف الحوسني مدير ريو دي أورو، أن المعرض كان خطوة حقيقية لعرض المنتوجات وتبادل التجارب والخبرات، من خلال تعزيز المأكولات البحرية المغربية – “السردين والماكرون” مع الحرص على الانفتاح على أسواق جديدة في كل اتجاهات الاستهلاك العالمية، وبالتالي تسلط الشركة الضوء على التركيبات المصنوعة يدويًا، “بدون جلد وبدون عظم” وتستهدف فئة جديدة في التوزيع، مخصصة للأطعمة المعلبة على مستوى العالم.

 

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد