afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تفاصيل مشاركة شركة ” ريو دي اورو ” في النسخة السادسة للمعرض الدولي اليوتيس باكادير

ا لصحراء لايف :


ستشارك ريو دي أورو التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، في النسخة السادسة من المعرض الدولي “اليوتيس، “HALIEUTIS ، والذي ينظم تحت الرعايةالساميــــــــــــــة لصــــــــــــــــــــــــــــــــاحب الجـــــــــــــــلالة الملك محمـــــــــــــــد السادس نصــــــــــــــره الله وأيــــــــــــــــــــــد، بمدينة أكادير في الفترة الممتدة مابين 01 إلى 05 فبراير 2023، تحت شعــــــــــــــــــــــار: مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية المستدامة: “روافع لاقتصاد أزرق شامل وفعال” .


      ويأتي إستئناف المعرض في دورته السادسة، بعد أن شهد أنقطاع منذ سنة 2020 بسبب الأزمة الصحية لفيروس كورنا كوفيد 19 ببلادنا، ويتميز المعرض بمشاركة العديد من الدول،حيث يلقى اهتماما بالغا من قبل المهنيين، بإعتبار التظاهرة منصة دولية من أجل النهوض بقطاع الصيد البحري.
     وسيتمحور المعرض حول سبعة أقطاب (المؤسساتي، الدولي، التثمين والعمليات، الأسطول والمعدات، الابتكار، التنمية المستدامة، والتنشيط)، كما ستشهد برنامجا غنيا يتضمن سلسلة ندوات وورشات موضوعاتية ولقاءات للأعمال.
     وتعتبر ريو دي أورو رافعة أساسية للجناح الخاص بالصيد البحري التابع لمجموعة الدرهم هولدينغ، بإعتبارها مستثمر حقيقي بجهة الداخلة وادي الذهب في هذا المجال، وذلك من خلال البحث عن خلق القيمة المضافة، والزيادة في فرص الشغل التي بلغت في الوحدة الصناعية، ما يزيد عن 1600 عامل مباشر وغير مباشر.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد