afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جمعية القدم الذهبي تحتفي بمنخرطيها في إحتفالية تاريخية

الصحراء لايف : العيون


في إطار برنامجها السنوي وتماشيا مع الإستراتيجية التي تتبعها إدارتها التقنية ، نظمت جمعية القدم الذهبي للمدارس الرياضية لكرة القدم ، مهرجان كروي لفائدة المنخرطين بحضور أولياء الأمور ، وذلك بالقاعة المغطاة العودة .

المهرجان الذي عرف مشاركة جميع الفئات السنية بالمدرسة و الذي أشرف على تأطيره نخبة من خيرة المدربين المختصين في كرة القدم داخل القاعة ، وبحضور السيد “يحى عبيد” المدير التقني بالعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ، عرفت تقديم عدد من الورشات الخاصة و مباريات إستعراضية بين اللاعبين واللاعبات المنضويين تحت لواء المدرسة.

فقرات المهرجان تخللتها مجموعة من الدروس التطبيقية أمام أولياء أمور اللاعبين ، والذين عبروا عن رضاهم بالطريقة التي يتم بها التعامل مع الأبناء من طرف إدارة وأطر المدرسة الفتية ، رغم ضعف الإمكانيات المادية و الدعم لمثل هذه المدارس التي تهدف لتكوين لاعبين قادرين على حمل مشعل كرة القدم داخل القاعة بجهة العيون الساقية الحمراء.

الإحتفالية أختتمت بتوشيح اللاعبين الحاصلين على نقط عالية خلال الدورة الأولى بمختلف االمستويات الدراسية ، وكذا تكريم بعض أولياء الأمور و شخصيات رياضية و إعلامية وجمعوية ، التي تساهم في أشعاع جمعية القدم الذهبي للمدارس الرياضية لكرة القدم التي تعتبر من أفضل المدارس الكروية بالأقاليم الجنوبية ، ويرجع لذلك لقيمة الأطر التي تسهر على تكوين المتدربين من خلال برامج علمية تواكب التطور الذي تعرفه كرة القدم داخل القاعة على المستويين الوطني والعالمي.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد