afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

 أسس تدبير المقاولة موضوع دورة تكوينية من تنظيم مجموعة السنتيسي

الصحراء لايف : العيون

 

في إطار برامجها الهادفة نظمت مجموعة السنتيسي صباح اليوم بالمكتبة الوسائطية بجماعة المرسى لقاء تكويني لفائدة عاملات وعمال الشركة ،  بعنوان “تدبير المقاولة وفقا للأسس و المبادئ المغربية ، من تأطير الدكتور الطيب كوريبان و بحضور السيد الرئيس  المدير العام للمجموعة ” رضى السنتيسي الإدريسي ” .

الندوة التي نظمت تحت شعار ” جميعا لرفع التحديات وبناء نموذج تنموي افضل” ، أفتتحت بايات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة أفتتاحية للسيد الرئيس المدير العام لمجموعة السنتيسي ، أكد  من خلالها على أهمية هذه النوعية من الدورات الموجهة لعمال وعاملات الشركة والتي تهدف إلى الرفع من المستوى التكويني و الوقوف على أبرز  المستجدات العلمية الحديثة من أجل تطوير كفاءات عاملات وعمال مجموعة السنتيسي  .

كما أكد في معرض كلمته على أهمية هذه الدورات التي تساهم في خلق جو من التواصل بين عمال المؤسسات  بمختلف الجهات ، مؤكدا أنها ستكون بداية للعودة للعمل الجمعوي بعد التوقف بسبب وباء كورونا الذي أثر بشكل كبير على مجموعة من البرامج التي كانت تعمل المؤسسة على إنجازها .

برنامج الندوة تميز بمداخلة للدكتور ” الطيب كوريبان ” ،  بعدها تم تقديم شهادات حية لمسارات مهنية موفقة داخل مجموعة السنتيسي ، ومداخلة السيد عادل جواد حول أهمية تثمين الرأسمال البشري وتأثيرها على نمو وإزدهار المؤسسة .


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد