afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ولد الرشيد يفتتح مقرات جديدة لحزب الاستقلال بالسمارة …

الصحراء لايف : متابعة


أشرف صباح امس الجمعة 2 أبريل 2021، السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال – منسق الجهات الجنوبية الثلاث مرفوقا بالمستشار البرلماني، المهندس مولاي ابراهيم الشريف على تدشين مقرات جديدة لحزب الاستقلال بمدينة السمارة.


حفل استقلالي مميز حضره أعضاء ومنتخبي حزب علال الفاسي العتيد، إلى جانب رؤساء الجماعات القروية ومناضلات ومناضلي الحزب بإقليم السمارة بالاضافة للسادة الأعيان ، لافتتاح كل من مقر المفتشية الجديد الذي اختير له اسم مفتشية السمارة العالمة ، ومقر فرع المرحوم مولاي السويليكي بوسعيد.


وسيعطي افتتاح هذه المقرات دينامية جديدة لبرنامج عمل حزب الاستقلال باقليم السمارة على كافة المستويات خاصة الشق المتعلق بتنظيم الأحياء، كما ستفتح في وجه كافة فعاليات المجتمع المدني من شباب ونساء وتنظيمات بهدف التأطير والتكوين الاجتماعي.


UMP6

مقرات استقلالية مجهزة بالكامل، انتظرتها ساكنة اقليم السمارة من مدة، تم تدشينها اليوم بحضور السيد مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال – منسق الجهات الجنوبية الثلاث، الذي أكد أن افتتاح مقرات الحزب الجديدة ستساهم بدون شك، في استقطاب كافة الساكنة المعنية بالتغيير، وستكون انطلاقة ناجحة وقوية لكافة المنخرطين.


من جهته اعتبر المستشار البرلماني مولاي ابراهيم الشريف، أن هذه المقرات الجديدة، تعتبر آلية من اليات نضال القرب، مؤكدا أن حزب الاستقلال، كان ولازال وسيظل قريبا من الساكنة مع اختلاف توجهاتها ومرتبطا بجيل التغيير ارتباطا وثيقا، تماشيا واستراتيجية الحزب الهادفة الى التجديد، التغيير وتحقيق الديمقراطية والعدالة الإجتماعية بين كافة فئات المجتمع.


وقد عقد السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، خلال زيارته ، لقاءات تواصلية مع ساكنة الاقليم لمناقشة مشاكلهم وايجاد حلول لها، كما عرفت الزيارة توزيع بطائق عضوية الحزب على المنخرطات والمنخرطين.


بدورها ساكنة المدينة قدمت لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث ، لوحة تذكارية زيتية كعربون محبة وامتنان على ما قدمه وما يقدمه خدمة لساكنة اقليم السمارة، كما تلقى بطاقات أصلية لحزب الاستقلال من خمسينيات القرن الماضي قدمتها له جمعية أبناء قدماء المقاومين كهدية تذكارية لمتحف حزب الاستقلال بالعيون.

 


UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد