afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حسن السنتيسي يترأس وفد هام في زيارة خاصة للمعبر الحدودي الكركرات

 
الصحراء لايف : الكركارات


في إطار التعبير عن دعم وتثمين العملية الناجحة التي قامت به القوات المسلحة الملكية في 13 نونبر الماضي بالمعبر الحدودي الكركارات بهدف فتحه وتأمينه، حل صباح اليوم الأحد بالمعبر، وفد هام يترأسه حسن السنتيسي المدير العام لمجموعة السنتيسي، والذي يضم أعضاء من الجامعة الوطنية لتحويل وتثمين منتوجات البحر (fenip)، والجمعية المغربية للمصدرين، ومدراء مجموعة السنتيسي.

الزيارة التي تعد الثانية من نوعها لمجموعة السنتيسي للمعبر الحدودي الكركارات، حيث سبق أن احتفل أطر المجموعة في 11 يناير الماضي، بالذكرى ال77 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال بالمعبر، تندرج في إطار التأكيد على دعم التدخل التاريخي الناجح الذي نفذته القوات المسلحة الملكية، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في 13 نونبر الماضي بهدف فتح وتأمين المعبر الحدودي الكركارات، بعد أن ظل مغلقا لأسابيع من طرف موالين للبوليساريو.

حسن السنتيسي المدير العام لمجموعة السنتيسي أكد في تصريح لوسائل الإعلام، أن الزيارة تهدف للتأكيد على الدعم المطلق للقوات المسلحة الملكية تحت قيادة قائدها الأعلى جلالة الملك محمد السادس، في أي قرار يتعلق بتدبير القضية الأولى للشعب المغربي، معبرا باسم الوفد، عن تنديده بكل المحاولات الإستفزازية التي تقوم بها البوليساريو.

كما أشاد السنتيسي بهذه المناسبة، بالإنتصارات الدبلوماسية الهامة التي حققها المغرب، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على صعيد الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة، والتي توجت بالإعتراف التاريخي للولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء، وبسيادة المغرب على الأقاليم الجنوبية، وكذا فتح قنصلية أمريكية بمدينة الداخلة، وهو ما من شأنه أن يفتح المجال واسعا أمام المستثمرين الأمريكيين، من أجل دعم وتعزيز الدينامية التنموية التي تعرفها الأقاليم الجنوبية.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد