afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بالفيديو : والي جهة العيون ينوه بالإنجاز التاريخي لوداد السمارة ويشيد بالبنية الرياضية بالعيون

 

 

الصحراء لايف : مصطفى اشكيريد

 

بحضور السيد “مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون، والسيد “سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، شهد اليوم قصر المؤتمرات إقامة حفل استقبال كبير على شرف فريق وداد السمارة لكرة اليد بالعيون.

حفل الاستقبال الذي ترأسه السيد عبد السلام بكرات رفقة السيد مولاي حمدي ولد الرشيد والسيد سيدي حمدي ولد الرشيد، وبحضور عدد كبير من المنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية، أقيم إحتفاءا بالإنجاز التاريخي الكبير الذي حققه الفريق الصحراوي وداد السمارة الذي تمكن من إحراز ثنائية البطولة الوطنية وكأس العرش.

وبهذه المناسبة وفي كلمة له نوه والي الجهة بالنتائج الكبيرة التي يحققها الفريق على الصعيد الوطني والإفريقي، مقدما التحية للاعبين وللجهازين الفني والإداري على هذا الإنجاز التاريخي، والذين قدموا ملحمة رياضية وحققوا أحلام الالاف من مشجعي كرة اليد بالأقاليم الجنوبية مقدمين صورة مشرفة للبلاد على المستوى القاري، متعهدا بتخصيص منحة مالية مهمة وتوفير حافلة خاصة بالفريق وذلك من أجل تحقيق مزيد من التألق والنجاح في مسيرته الرياضية.

والي جهة العيون أشاد في مداخلته بمستوى البنى الرياضية وتوزيعها الجغرافي بكبرى حواضر الصحراء، من خلال زيارتها لها مرفوقا برئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد مباشرة عقب الثقة المولوية في شخصه على هرم جهة الساقية الحمراء .

تفاصيل الكلمة القيمة لوالي ولاية جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبد السلام بيكرات بالفيديو التالي :

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد