afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

رئيس جماعة العيون يفتتح المسبح البلدي للوفاق يؤكد على مجانية الدخول + فيديو

 

الصحراء لايف :


أشرف السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون رفقة السادة نواب، أعضاء وأطر المجلس الجماعي الى جانب رجالات السلطة، مساء اليوم 4 دجنبر 2018، الانطلاقة الرسمية لتعليم السباحة بالمسبح البلدي الجديد حي الوفاق.

وقد وفرت جماعة العيون كل الإمكانيات التقنية التي وزعرت علي المدربين لإستفادة كل سكان المدينة من دروس السباحة بالمجان، كبارا وصغار، رجالا ونساء، بالإضافة لذوي الاحتياجات الخاصة من الجنسين، كما أعطى السيد رئيس جماعة العيون تعليماته للأطر والمدربين لتوفير كل الظروف لخدمة المنخرطين مع احترام القانون الداخلي للمسبح.

المسبح تم تجهيزه بأفضل التجهيزات والمعدات الحديثة بغية تقديم خدمة رياضية متكاملة، لفائدة المنخرطين بالمسبح كما تم اختيار خيرة المدربين المختصين في ميدان السباحة بالجهة.

تنظيم مميز ومحكم سهر عليه السيد زكرياء المراحي المسؤول عن القطاع الرياضي بجماعة العيون، في وقت وجيز بحيث تم تجنيد كل الكوادر التقنية والفنية لبدء الإنطلاقة الفعلية في أفظل الظروف، فلا أحد يجادل بالمرة في التقدير أن جهودا حديثة وجبارة تم تسخيرها لإخراج هذا الصرح الرياضي لحيز الوجود.

جماعة العيون ستعمل بشكل متواصل ومستمر على توفير كل المرافق الترفيهية والرياضية للساكنة خاصة رياضة السباحة التي تبقى واحدة من أفضل الرياضات العالمية ذات التأثير اﻹيجابي على صحة و سلامة الفرد بفعل ما توفره تلقائيا من مزايا بالغة المنفعة تشمل مستويات مختلفة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر تقوية عضلات القلب و التقليل من خطر اﻹصابة بداء السكري و زيادة قوة العضلات و حرق الدهون الضارة و ضبط جهاز التنفس .

 

 

 

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد