afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حفل تكريمي للأستاذات والأساتذة بمديرية العيون

 

الصحراء لايف : العيون


نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعيون حفلا تكريميا للأستاذات والأساتذة الذين تركوا بصمة في الحياة الدراسية للتلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي الماضي. الحفل الذي أشرف عليه السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين رفقة المدير الإقليمي المكلف بتدبير المديرية الإقليمية بالعيون مساء يوم السبت 24 نونبر 2018 بقاعة الاجتماعات بالمركز الإقليمي للامتحانات بالعيون تم خلاله تقديم إحصائيات ومعطيات حول حصيلة امتحانات البكالوريا لسنة 2018.


وجاء هذا التكريم الذي شمل أستاذات وأساتذة بالأسلاك التعليمية الثلاث (الابتدائي والثانوي الإعدادي والتأهيلي) بناء على استمارة شملت أكثر من 1596 تلميذة وتلميذا ذكروا من خلالها الأستاذ أو الأستاذة الذي أو التي ترك أو تركت بصمة في الحياة الدراسية لكل واحد منهم من التعليم الابتدائي والثانوي الإعدادي وكذا التأهيلي ويأتي هذا التكريم عرفانا للمجهودات التي بذلها هؤلاء الأساتذة للرقي بمستوى ناشئتنا.


وتجدر الإشارة أن هذا التكريم الرمزي هو نتاج دراسة أنجزها السيد مدير الأكاديمية لما كان على رأس المديرية للعيون وقد عبر عن سروره بهذا الحضور المتميز الذي ترك بصمته في حياة أبنائنا مذكرا في الوقت نفسه ببرنامج الأكاديمية للنهوض بمستوى الناشئة في هذه الربوع من وطننا العزيز، وتم فتح باب المداخلات التي أشاد فيها الحضور بهذه البادرة الطيبة التي كرست ثقافة الاعتراف بالجميل ليتم  في ختام الحفل توزيع شواهد تقديرية على المكرمين.

 


banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد