afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المشاكل الإدارية تهدد انطلاقة شباب المسيرة في دوري الدرجة الثانية

 

الصحراء لايف : مصطفى اشكيريد

 

يعيش فريق شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم ، وضعا مقلقا قبل انطلاق البطولة الوطنية القسم الثاني، حيث سيرحل  لمواجهة وداد اتمارة  في الجولة الأولى من الدوري  ، نهاية هذا الأسبوع بالملعب البلدي لمدينة اتمارة.

ويعيش ممثل مدينة العيون  فراغا إداريا كبيرا، بعد إستحالة إقامته لجمعه العام السنوي العادي في غياب النصاب القانوني.

وبات وضع الشباب  يقلق جمهور الفريق، حيث تشير أغلب التوقعات  إلى إمكانية  سقوط الفريق  لقسم الهواة ، خاصة أنه حافظ على مكانته  بصعوبة في الموسم الماضي  بالقسم الثاني الإحترافي .

ويقود تدريبات الفريق، المدرب عبد الرزاق خيري ، الذي إلتحق  بالفريق  قبل أسبوع ، حيث سيعاني كثيرا خصوصا في بداية المباريات الأولى من الموسم و التي يمكن إعتبارها إعدادية وفرصة للتعرف عن قرب على المجموعة .

ويتطلع شباب المسيرة ، إلى تجاوز المشاكل الإدارية والمالية، خاصة أنها أحدثت إنقسام كبير داخل الفريق ، خصوصا بعد إعتماد بعض الدخلاء على مجال كرة القدم والتسيير كأعضاء ومنخرطين بالفريق و كذا عدم الإستجابة لمطالب الجماهير بفتح باب الإنخراط ، إسوة بجميع أندية الصفوة.

وتؤكد كل المؤشرت، أن فريق شباب المسيرة الرياضي  ينتظره موسمًا صعبًا على جميع المستويات ، وهو ما بات يؤرق بال جماهير النادي الغيورة على فريقها .

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد