afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بالصور : تألق كبير للملاكمين المغاربة في ليلة النجوم بالعيون وهذه أهم النتائج

 

الصحراء لايف : مصطفى اشكيريد / صور : محمد كنتور

 

بحضور السيد سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء ، عاشت مدينة العيون أمسية عالمية في رياضيتي الملاكمة ، و الكيك بوكسينغ بمشاركة أبطال مغاربة و عالميين في عدة أوزان مختلفة .



 

الأمسية التي إحتضنت أطوارها القاعة المغطاة حي المطار ، عرفت إجراء تسع نزالات لملاكمين من دول ( المغرب ، فرنسا،جورجيا ونيجيريا )، حيث عرفت تألق كبير للملاكمين المغاربة، خصوصا البطل حمزة ربيعي الذي تمكن من تحقيق أول فوز له في الملاكمة الإحترافية ، بعد فوزه بالنقاط على الجورجي بليادزي ، فيما تمكن بلال من إنهاء النزال الذي جمعه بالنيجيري رشيد أوباجي لصالحه بعد إنسحاب هذا الأخير في الجولة الرابعة .

أما المباراة الأهم و التي جمعت المغربي “كريم جواد ناجم ” بالفرنسي “ساادي ” ، في صنف الكيك بوكسينغ ،من أجل الظفر بالحزام الدولي ،فلم تدم أكثر من دقيقة ونصف ،حيث تمكن كريم من إسقاط منافسه الفرنسي ،الذي لم يكمل النزال ،وسط فرحة كبيرة للجمهور الذي غصت به  القاعة المغطاة حي المطار من أجل تشجيع الأبطال المغاربة .

 

 

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد