afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المنتخب الموريتاني يواصل التألق ويقترب من التأهل للكان

الصحراء لايف :

واصل المنتخب الموريتاني نتائجه الإيجابية في إطار الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2024، وذلك بفوزه على مضيفه السوداني بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

أهداف المرابطون جاءت عن طريق كل من ” نوح محمد العبد ” و” الحسن حوييب”و ” حمي الطنجي” ، ليرفع بذلك المنتخب الموريتاني رصيده للنقطة الثامنة كمتصدر للمجموعة أ وعلى بعد نقطة وحيدة من حجز بطاقة العبور لنهائيات الكان المقبل.

نتائج جاءت بفضل العمل الكبير الذي يقوم به المكتب المديري للإتحادية الموريتانية برئاسة الشاب “احمد يحى” ، الذي ساهم في نقل كرة القدم بدولة موريتانية لمصاف الكبار، وهو الذي بات معادل قوية في التسيير على المستوى العربي والإفريقي ، حيث يشغل الرجل إلى جانب رئاسة الإتحاد ببلاده مجموعة من المناصب سواء بالإتحاد الإفريقي او الدولي لكرة القدم.

الأمر الذي ساهم في إختيارات مجموعة من اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية ذو الأوصول الموريتانية ، بحمل قميص منتخب بلدهم الأم بدل الإغراءات التي يتلقونها من عدد من الدور العربية.

banner ocp
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد